بوابة المساء الإخباري

نقل فوري وإحالة للتحقيق.. قرارات حاسمة ضد مدرس صفّع طلابه واستهزئ بهم في المنيا - بوابة المساء الاخباري

مدرس المنيا المتنمر

زينب توفيق

سيطرت حالة من الغضب والإستياء عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك"، مساء أمس الجمعة، بعد انتشار فيديوهات لأحد المدرسين، في مدرسة الجرنوس الإبتدائية (2) التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وهو يتنمر على طلابه داخل الفصل ويستهزء بهم وبملابسهم، ويسخر من طريقة نطقهم للغة الإنجليزية.

كما قام المدرس " يوسف" بصفع بعض التلاميذ على وجهوهم وظهر الطلاب في حالة من الخوف، فضلا عن الاستهزاء بإحدى الطالبات وهي تطلب دخول دورة المياه.

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمنيا أن المدرس من المعينين الجدد ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم، وأن تصرفه لا يقتصر على التنمر بل يصل إلى حد الاستهزاء والسخرية من الأطفال، وتم نقل المدرس إلى الإدارة التعليمية وإحالته للتحقيق، كما تم فتح تحقيق إداري مع المسئولين عن المدرسة.

ومن جانبه، نشر المعلم فيديو له، على صفحة مركز الجرنوس، يعتذر فيه عما صدر عنه من ألفاظ وتصرفات غير لائقة بحق هؤلاء الأطفال الأبرياء قائلًا "أنا لا أقصد التنمر و لا أقصد الإهانة لأي طفل منهم، كلهم على راسي، وبعتذر لولى أمر الطلاب، وكل من استاء من الفيديو، جايز يكون خانني التعبير والتصرف".

وأضاف “ أتمنى الناس تفهم موقفي كويس، وتشوف الموضوع بنظرة تانية، مقصدش أن أنا أرهب الأطفال أو أفزعهم، و لا أتنمر عليهم، أنا مستعد أجي أعتذر لكل فرد في البلد كلها".

أخبار متعلقة :