بوابة المساء الإخباري

«كهربا» رجع التدريبات.. أول صورة له مع كولر بعد الاعتذار| شاهد .. بوابة المساء الاخباري

نشر أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، صورة تجمع نجم الأهلي محمود كهربا، والمدير الفني مارسيل كولر، من تدريبات الفريق، بعد اعتذاره عن ما بدر منه مؤخرا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات.

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا على صورة كهربا وكولر،: "بابتسامة.. كهربا وكولر من تدريبات الأهلي اليوم".

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول اعتذار محمود عبد المنعم "كهربا" عن تصرفاته عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، والسماح له بالعودة للتدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات حسب رؤية المدير الفني.

كهربا وكولر

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العين الإماراتي المقررة يوم 29 أكتوبر 2024 على استاد القاهرة، ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

وأجرى لاعبو الفريق الذين شاركوا في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وجزءًا من تدريبات الكرة على ملعب التتش.

كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العين، بعد إغلاق ملف بطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد توّج ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أُقيمت في دولة الإمارات

أخبار متعلقة :