بوابة المساء الإخباري

جيلي الصينية تكشف عن ستارشيب 7 موديل 2025 | صور .. بوابة المساء الاخباري

كشفت شركة جيلي الصينية العالمية، عن الصور الرسمية للنسخة الجديدة كليًا "جالاكسي ستارشيب 7" والتي تنتمي إلى الفئة الرياضية من عائلة الـ SUV، حيث ظهرت بإطلالة عصرية مع عدد من التجهيزات سواء الداخلية أو الخارجية.

جيلي ستارشيب 7 

جيلي الصينية تكشف عن ستارشيب 7 الرياضية الجديدة 

أظهرت الصور الخاصة بالسيارة جيلي ستارشيب 7، المقصورة الداخلية الأنيقة، والتي تضم مقاعد باللون الأبيض من الجلد المثقوب، مع وجود مساحة تخزين مكان مسند اليد، ومكان آخر مخصص للأكواب، بالإضافة إلى تجاليد داخلية للأبواب، وفتحات خاصة بمكيف الهواء ذات مظهر نحيف.

جيلي ستارشيب 7 

تحتوي السيارة جيلي ستارشيب 7 على منافذ USB، وعجلة قيادة تدعم العديد من أوامر التحكم، بالإضافة إلى نظام ترفيهي صوتي، وتحكم كهربائي للمرايات، شاشة لمساعدة قائد المركبة على قراءة البايانات، بينما تتوسط مقصورة السيارة شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس.

جيلي ستارشيب 7 

وجاءت السيارة جيلي ستارشيب 7 بسقف زجاجي بانوراما، زجاج معتم، سبويلر رياضي للناحية الخلفية، بينما ترتكز السيارة على جنوط رياضية متعددة الأضلاع، ومقدمة حادة الشكل مع مصابيح نحيفة متصلة تعمل بتقنية LED، ومصابيح ضباب على جانبي الصادم، ومجموعة من مستشعرات الحركة سواء للناحية الأمامية او الخلفية.

جيلي ستارشيب 7 

تعتمد السيارة جيلي ستارشيب 7 على محرك بنزين سعة 1500 سي سي، متصل بمحرك كهربائي حيث زودت بقدرات هجينة، وبطارية 28.94 كيلووات في الساعة، مما يمنحها مدى كهربائي للسير مسافة 150 كيلومترًا.

أخبار متعلقة :