بوابة المساء الإخباري

وصول سعد الصغير للمحكمة لنظر أولى جلسات محاكمته .. بوابة المساء الاخباري

وصل المطرب سعد الصغير محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، لنظر أولى جلسات محاكمته، بتهمة حيازة الحشيش والترامادول المخدر بقصد التعاطى.

تحول كبير في قضية اتهام المطرب سعد الصغير بحيازة مواد مخدرة بقرار النيابة العامة بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة.. وينشر موقع صدى البلد الإخباري القصة الكاملة لرحلة سعد الصغير من أمريكا وصولًا للحبس ثم لمحكمة الجنايات لبدء محاكمته.

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

قامت السلطات خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 10 سبتمبر بالقبض على المطرب سعد الصغير داخل صالة مطار القاهرة الدولي، وذلك أثناء عودته من أمريكا حيث كان بحوزته بعض المواد المخدرة.

نشرت مصلحة الجمارك المصرية، تفاصيل المضبوطات التي وجدها رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي، بحوزة المطرب سعد الصغير، أثناء عودته من خارج البلاد، وتم تحرير محضر بشأنها.

قالت مصلحة الجمارك: “تمكن رجال الجمارك بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم من ضبط عدد من العبوات الخاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط الجوية القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الاخضر أحد الركاب من الشخصيات المعروفة أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لقصر مدة سفره وكثرة ترددة، وبالعرض علي خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول قام بتكليف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين علي جهاز الفحص بالأشعة بتمرير حقيبة الراكب على الجهاز فتلاحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة.

بالعرض علي أحمد حسن الحكش مدير ادارة الجمرك قام بتكليف محمد عبد المحسن و أحمد حمدي عبد العال مأمورى الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب بدقة فتبين وجود ٩ عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا، وقرر أحمد حسن الحكش مدير ادارة الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى للراكب بعد علي الدكتور الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم ٢ والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية واللذان أحالا الراكب للنيابة المختصة والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الأربعاء 11 سبتمبر 2024

اصطحب قوة أمنية المطرب الشعبي سعد الصغير وسط حراسة مشددة إلى مصلحة الطب الشرعي لتنفيذ قرار النيابة العامة بالقاهرة بأخذ عينة من دمائه لتحليلها وبيان احتوائها على أي مواد مخدرة وبيان نوع المادة المخدرة إذا ثبت تعاطيه أي من المواد المدرجة بجدول المخدرات. 

الخميس 12 سبتمبر 2024

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد".

الجمعة 13 سبتمبر 2024

نشرت برلنتي عامر -طليقة المطرب سعد الصغير- صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد قرار تجديد حبسه 15 يومًا، بعد ضبطه بالمطار وبحوزته مخدر الماريجوانا. 

وعلقت برلنتي عامر، على صورة سعد الصغير، بسورة الفلق (أحد سور الرقية الشرعية، فكتبت: «(بسم الله الرحمن الرحيم) قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفثت في العقد ومن شر حاسد إذا حسد (صدق الله العظيم )». 

السبت 14 سبتمبر 2024

أكدت التحريات في قضية القبض على المطرب سعد الصغير خلال تفتيشه داخل مطار القاهرة قادما من الدوحة، أنه عثر بحوزته على 9 سجائر الكترونية "فيب" يشبته احتوائها على مواد مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

الأحد 15 سبتمبر 2024

كشفت مصادر أن سعد الصغير يعيش حالة من الحزن الشديد داخل محبسة بسبب حبسه لحيازته مواد مخدرة، وأنه دائم الصلاة وقراءة القرآن خلال الفترة الحالية داخل محبسة كما أنه يتناول الطعام الخاص به من الكانتين الخاص بمحبسه كما أنه لا يتحدث مع أحد نهائيا من زملائه فى المحبس وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بأى كفالة مالية.

الاثنين 16 سبتمبر 2024

أمرت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

أخبار متعلقة :