بوابة المساء الإخباري

ضحية سائق بمصر القديمة: «تحسّس جسدي.. والأهالي مسكوه متلبس» .. بوابة المساء الاخباري

قالت حبيبة.ح. فتاة مصر القديمة التي تعرضت لمحاولة هتك عرض على يد سائق دراجة نارية أوبر أنها تبلغ من العمر 17 عامًا طالبة مقيمة في العمرانية الغربية الجيزة.

وأكدت فتاة أوبر، أنها حال استقلالها دراجة نارية "أجرة" بقيادة المتهم، تحسّس جسدها وأمسك بعورتها بقوة هاتكًا عرضها، فصرخت مُستنجدة بالمارة فأمسك به الأهالي في حالة تلبس بجُرمه.

وأضافت الضحية، أنها أجرت مكالمة مع سائق دراجة نارية أوبر لتوصيلها إلى منطقة مصر القديمة وأثناء ذلك تحسس جسدها ولمس منطقة حساسة.

وكشف أمر الإحالة تفاصيل القضية حيث إن المتهم، مصطفى م.، في يوم ٢٠٢٣/٧/٦ بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها “حبيبة م.” حال كونها طفلة تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وكان ذلك بالقوة بأن تحسس بيده جسدها وأمسك منطقة حساسة من جسدها.

سائق أوبر في مصر القديمة 

وأوضح مجري التحريات، محمد فايز، نقيب شرطة، رئيس دورية قسم شرطة مصر القديمة سابقاً، ضابط بوحدة مرور مصر القديمة حاليًا، أنه على إثر تلقيه بلاغاً من  الشاهدة الأولى قصد محل الواقعة، وبمواجهة المتهم أقرّ بارتكابه الواقعة.

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات أول درجة حكمها غيابيًا بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 15 عامًا عما أسند إليه من تهمة هتك عرض فتاة في منطقة مصر القديمة، وحملت القضية رقم ٧٤٩٥ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم ٢٥٨٧ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب القاهرة.

وبعدها قرر المتهم الاستئناف على الحكم الصادر من محكمة أول درجة حيث أصدرت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري، رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد احمد صبري، حكمها ببراءة شخص من تهمة هتك عرض فتاة أوبر بمصر القديمة.

أخبار متعلقة :