بوابة المساء الإخباري

رئيس اتحاد تنس الطاولة: أصبحنا ضمن أفضل 10 دول حول العالم في التصنيف .. بوابة المساء الاخباري

أعرب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، عن رضاه التام بتقدم لعبة تنس الطاولة داخل مصر وتفوق اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، سواء على صعيد الكبار أو الناشئين والناشئات.

وقال عاشور، على هامش بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة التي تستضيفها مصر بالإسماعيلية بمشاركة 16 دولة مختلفة: "سعيد بتقدم أداء كافة اللاعبين، وكان هذا واضحًا في نتائج اليوم الأول لبطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات ووصول العديد من البطلات المصريات للأدوار النهائية بكل جدارة واستحقاق على الرغم من قوة البطولة".

وأضاف: "فيما يخص تنظيم البطولة في الوقت الحالي، فالجميع أشاد بصالة البطولة بهيئة قناة السويس، ودائمًا ما نحصل على الإشادات الدولية من الجميع، سواء الاتحاد الدولي أو الوفود أو الدول المشاركة".

وأكمل عاشور: "الاتحاد الدولي دائمًا ما يحترم مصر والاتحاد المصري ويشيد بالتنظيم وبالنتائج التي شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، خاصةً أننا أصبحنا ضمن أفضل 10 دول حول العالم في التصنيف، كما أن لدينا لاعبين ولاعبات نجحوا في تحقيق نتائج ممتازة، سواء في الأولمبياد أو في البطولات الدولية".

وتابع: "تأهلنا بالعلامة الكاملة في الأولمبياد في آخر نسختين، لأول مرة في التاريخ، بعد المنافسات المستمرة مع منتخب نيجيريا، وكنت محظوظًا بأني رئيس الاتحاد في تلك الفترة لأشهد على هذا الإنجاز".

واعتبر رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الاتحاد من أنجح الاتحادات المصرية التي نجحت في تقديم نتائج إيجابية لمصر، موجهًا الشكر لأعضاء الاتحاد المصري على هذه النجاحات.

وعن مقابلته لرئيسة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة خلال الفترة الأخيرة، قال معتز عاشور: "التقيت بها على هامش انتخابات الاتحاد الإفريقي التي حصلت فيها على منصب نائب الرئيس، وتحدثت مع رئيسة الاتحاد الدولي عن مواصلة الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري إنجازاتهما وتقدمهما، وأنها ستكون داعمة بشكل كبير للاتحاد المصري على وجه التحديد".

وحرص عاشور -خلال حديثه- على تهنئة هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة على نتائجها الأخيرة في البطولات الدولية وتفوقها الملحوظ، مشيرًا إلى أن ما قدمته يدعو للفخر ويجعل مصر ضمن الدول الرائدة في اللعبة، متوقعًا لها تحقيق إنجازات عديدة، بعد أن نجحت في تشريف مصر والعرب وإفريقيا.

وعن الاهتمام بقطاعات الناشئين والناشئات، قال معتز عاشور: "شهدت الفترة الماضية تفوقًا ملحوظًا للناشئين والناشئات، خاصةً أن هناك العديد من الأبطال تمكنوا من حصد البطولات المحلية وتفوقوا على بعض اللاعبين الكبار، لذلك سيكون هناك دعم كبير لهم وضمهم في معسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة".

واختتم عاشور حديثه قائلًا: "أتوجه بالشكر للاعبين واللاعبات الذين نجحوا في رفع اسم مصر، خاصةً في بطولة إفريقيا للكبار في إثيوبيا وتفوقهم الملحوظ ومواصلة التربع على عرش القارة الإفريقية، كما أتوجه بالشكر للجهاز الفني المصري الكبير، بقيادة ماجد عاشور وعماد مصيلحي، وهذا يدل على أن لدينا مدربين على أعلى مستوى ومن أفضل مدربين في العالم بشهادة الاتحاد الدولي".

أخبار متعلقة :