بوابة المساء الإخباري

أخبار التوك شو|أمطار رعدية في هذا الموعد.. أسعار الذهب والدولار.. أخر تطورات الساحة الإقليمية .. بوابة المساء الاخباري

تناولت برامج التوك شو، اليوم، الإثنين، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

 أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر.. بكام عيار 21 النهاردة
عرضت فضائية “صدى البلد"، تقريرا بالفيديو عن أسعار الذهب، اليوم الأثنين، ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب التحركات التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.

أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 28-10-2024
استعرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية اليوم، الاثنين.
 

أمطار رعدية في هذا الموعد.. تحذير من الأرصاد للمواطنين| فيديو
كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، الاثنين، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

 

ثلاثي الزمالك في تحفظ إداري مش محبوسين.. عضو بإدارة الأبيض يعلن مفاجأة
 كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، المحبوسين في الإمارات.


دبلوماسي سابق: لقاء الرئيس السيسي بنظيره الجزائري يعزز العلاقات الثنائية|فيديو
قال السفير علي الحفني، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنّ هناك توافقا مصريا جزائريا فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية، موضحا أنّ لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره الجزائري خلال مؤتمر صحفي أمس يسهم في دفع علاقات التعاون بين البلدين، وهو ما تبلور في اتفاق الرئيسين على عقد الدورة التاسعة للجنة المشتركة بين مصر والجزائر قريبا.

العراق يتقدم باحتجاج رسمي لمجلس الأمن لاستخدام إسرائيل مجاله الجوي في ضرب إيران
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن العراق يتقدم بمذكرة احتجاج رسمية إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بشأن استخدام إسرائيل المجال الجوي العراقي في ضرب إيران.
 

جنوب إفريقيا تقدم مذكرة إلى العدل الدولية تتهم إسرائيل بالإبادة الجماعية
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن وزير خارجية جنوب إفريقيا، أكد أنه سيقدم مذكرة إلى محكمة العدل الدولية تتضمن اتهاما لإسرائيل بالإبادة الجماعية.
 

فنانة شهيرة تعلن إصابتها بمرض سرطاني نادر.. فيديو
 عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :" جيهان سلامة تكشف عن إصابتها بمرض سرطاني نادر: تم تشخيصي خطأ حتى انتشر في أجزاء من أمعائي".

 

خوفا من عمليات إيرانية.. تغيير مقر جلسة الحكومة الإسرائيلية الأسبوعية
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "إعلام إسرائيلي" أن حكومة نتنياهو تنقل مقر انعقاد جلستها الأسبوعية إلى مكان آمن خشية أي عمليات إيرانية.


الرئيس السيسي: حل الدولتين هو سبيل تحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال استقباله رئيس مجموعة حزب الشعب الأوروبي ضرورة الدفع بقوة في اتجاه التهدئة ووقف إطلاق النار بغزة ولبنان.

أخبار متعلقة :