لابورتا: العلاقات مع ريال مدريد سيئة.. وفليك مدرب لا يبحث عن أعذار - المساء الاخباري

لابورتا: العلاقات مع ريال مدريد سيئة.. وفليك مدرب لا يبحث عن أعذار - المساء الاخباري
لابورتا: العلاقات مع ريال مدريد سيئة.. وفليك مدرب لا يبحث عن أعذار - المساء الاخباري
أكد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن العلاقات مع الغريم التقليدى ريال مدريد سيئة للغاية خلال الفترة الأخيرة، بسبب تدخلات الفريق الملكى فى  قضية نيجريرا الشهيرة.

 

وقال لابورتا فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم "العلاقة بيننا وبين مدريد سيئة للغاية. الطريقة التي استخدموا بها قضية نيجريرا ضدنا غير مقبولة. دعهم يفعلوا ما يريدون، وسنفعل ما نريد".

وأضاف "المنافسة مع ريال مدريد؟ أنا أركز على برشلونة فقط. نحن جيدون وقد بدأنا كما هو مخطط له، كانت مباراة الـ  7-0 مباراة كرة قدم عالية الجودة. اللاعبون يستعيدون مستواهم ونحن متأكدون من أن الأمور ستسير على ما يرام".

وواصل لابورتا تصريحاته قائلا "هانز فليك فهم أن لاماسيا هي كنزنا، وأنها مليئة باللاعبين الجيدين، وكان شجاعًا في إشراكهم. هذا أمر جيد للنادي. أنا سعيد لأنه قرر الاعتماد عليهم. إنه مدرب لا يبحث عن أعذار. لقد فهم أن مواهب لاماسيا عظيمة".

وأوضح رئيس برشلونة "علينا أن نفكر في الدقائق التي يمتلكها كل لاعب ونجد التوازن حتى لا تكون هناك إصابات. أنا لا أبحث عن الأعذار فالإصابات تحدث لجميع الأندية".

وتابع لابورتا "عادةً ما ألتقي بأشخاص يقدمون لي كلمات تشجيع ودعم، ولكن هناك آراء تناسب جميع الأذواق. كلماتي هي الشكر لمن يدعمون والاحترام لمن ينتقدون، وأتمنى أن يكونوا الأقل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادية فكرى لليوم السابع: حققت البرونزية بعد غياب 16 عاما عن التتويج..والزغروطة عشان أفرح المصريين - المساء الاخباري
التالى التشكيل الرسمي لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية - المساء الاخباري