من هو كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة؟ - المساء الاخباري

من هو كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة؟ - المساء الاخباري
من هو كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة؟ - المساء الاخباري

البولندي كونراد ميشالاك جناح أيمن فريق أحد السعودي أصبح على رادار صفقات الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتفاوض  مسئولو نادي الزمالك حالياً مع ميشالاك حول قيمة راتبه مقابل انتقاله لصفوف القلعة البيضاء لمدة موسم على سبيل الاعارة.

كونراد ميشالاك هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الهجومي، وُلد في 7 فبراير 1997 (26 عاماً) في مدينة بلاونيس، بولندا، ومن أهم مميزاته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تسعاده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لفريق أنقرة غوجو التركى و ألانيا سبور التركي، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق احد في 3 مباريات سجل هدف وصنع آخر.

كونراد ميشالاك يقترب من الزمالك على سبيل الإعارة
 

وتوصل الزمالك مع فريق أحد السعودي لاتفاق علي استعارة البولندي كونراد لمدة موسم واحد، ورحب الفريق السعودي بعرض الزمالك إلا انه ترك الحرية للاعب للتفاوض مع القلعة البيضاء حول قيمة راتبه.

وكشف مصدر بالزمالك أن اللاعب يحصل في أحد السعودي علي راتب يقرب من مليون و500 الف دولار، في حين عرض الزمالك علي اللاعب استعارته براتب 800 الف دولار، ويرغب اللاعب في الحصول علي راتب يتخطي المليون دولار، ومازالت المفاوضات جارية علي امل حسم الصفقة في الساعات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطلائع يتعاقد مع باسم مرسى لموسمين فى صفقة انتقال حر - المساء الاخباري
التالى إلغاء الموتمر الصحفي لمباراة مصر وبوتسوانا من قبل مسئول الاتحاد البتسواني وكاف - المساء الاخباري