مانشيني يضع روشتة علاج تأثر "الأخضر" بعدد اللاعبين الأجانب فى الدوري السعودي - المساء الاخباري

مانشيني يضع روشتة علاج تأثر "الأخضر" بعدد اللاعبين الأجانب فى الدوري السعودي - المساء الاخباري
مانشيني يضع روشتة علاج تأثر "الأخضر" بعدد اللاعبين الأجانب فى الدوري السعودي - المساء الاخباري

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، أنه يجب بذل جهد كبير من أجل تحقيق الفوز على منتخب الصين غداً، دون النظر إلى الخسارة الكبيرة للأخير بسباعية نظيفة أمام اليابان فى الجولة الماضية.

ويحل منتخب السعودية ضيفاً على الصين في مدينة داليان غدا، الثلاثاء، بالجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك بعد تعادله أمام إندونيسيا في الجولة الأولى التي شهدت أيضاً خسارة الصين من اليابان بسباعية نظيفة.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي للمباراة، "المنتخب الصيني فريق جيد، على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون فى وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نكون في يومنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث".

ورداً على تأثير عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي قال، "هي مشكلة، وعلى اللاعبين السعوديين بذل مجهود أكبر من أجل الحصول على فرصة اللعب فى ظل كثرة الأجانب".

وأضاف المدرب الإيطالى، "في الأيام المقبلة، أتمني أن يبذل اللاعبون جهدا أكبر للحصول على دقائق لعب أكثر في الدوري السعودي".

وتابع مدرب السعودية، "أتمنى أن يكون مستوانا أمام الصين هو المستوى نفسه الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا، حيث صنعنا الفرص، ولكن يجب أن نستغلها ونسجل".

بينما قال صالح الشهري مهاجم منتخب السعودي، "مباراة الصين صعبة، وعلينا أن نبذل جهدنا الكامل للفوز".

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.. قمة مان سيتي وأرسنال الأبرز - المساء الاخباري
التالى مودرن سبورت يقرر استمرار جوناثان الموسم المقبل - المساء الاخباري