كومان قبل قمة هولندا ضد ألمانيا: لدينا نجوم قادرون على إزعاج الضيوف - المساء الاخباري

كومان قبل قمة هولندا ضد ألمانيا: لدينا نجوم قادرون على إزعاج الضيوف - المساء الاخباري
كومان قبل قمة هولندا ضد ألمانيا: لدينا نجوم قادرون على إزعاج الضيوف - المساء الاخباري

تحدث رونالد كومان، مدير فني منتخب هولندا عن مراكز القوة في منتخب ألمانيا قبل مواجهة المنتخبين غدًا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

هولندا ضد ألمانيا

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لا أخشى الثنائي الألماني المتألق جمال موسيالا وفلوريان فريتز، أعلم أنهما ثنائي رائع، لكننا لدينا أيضًا العديد من اللاعبين الجيدين في خط الوسط، وسيتسببون في المتاعب للمنتخب الألماني وإزعاجه".

ويفتقد منتخب هولندا لخدمات جيريمي فريمبونج مدافع باير ليفركوزن، والذي غادر معسكر المنتخب الهولندي لأسباب شخصية، وكذلك المهاجم فيجورست بسبب ازمة في المران الأخير .

وحقق كلا الفريقين فوزا كبيرا في الجولة الأولى من دورى الأمم، حيث فاز منتخب هولندا على البوسنة والهرسك 5 /2، فيما سجل موسيالا هدفا وصنع ثلاثة أهداف في المباراة التي حقق فيها المنتخب الألماني فوزا كبيرا على المجر 5 / صفر.

وارتكب ماتياس دى ليخت خطأ كلف منتخب هولندا هدفا في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز الفريق 5-2، لكن كومان رفض ذبح مدافعه وقال: "ناقشنا الأمر. لم يكن موفقاً في تحركه. كانت لحظة واحدة سيئة بالنسبة إلى المدافع. عليك التعلّم من الأمر، من الواضح أن مثل هذه اللحظات تحتاج إلى ضبط. لكن لا ينبغي علينا المبالغة في التركيز عليها."

وأوضح مدرب منتخب هولندا أن مدافع مانشستر يونايتد المنضم حديثا من بايرن ميونخ سيكون متواجدا أمام ألمانيا رغم خط مباراة البوسنة والتي تعتبر أول مباراة دولية رسمية يخوضها دي ليخت منذ عام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل - المساء الاخباري
التالى إصابة أسينسيو الأبرز فى شوط أول سلبى بين باريس سان جيرمان ضد جيرونا - المساء الاخباري