أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة - المساء الاخباري

أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة - المساء الاخباري
أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة - المساء الاخباري

حقق النجم الإنجليزي رحيم سترلينج رقما مميزا بعدما أصبح أول لاعب يشارك مع 4 فرق إنجليزية مختلفة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ظهوره خلال التعادل السلبي لفريقه أرسنال أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا مساء الخميس في المباراة التي جمعت الفريقين فى "بيرجامو" معقل الفريق الإيطالي.

وشارك رحيم ستيرلينج في الدقيقة 73 بدلًا من زميله بوكايو ساكا، ليكون الفريق الإنجليزي الرابع له الذي يشارك معه في البطولة الأوروبية، بعدما سبق ولعب مع ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وبشكل عام، فإن سترلينج خارج العشرة الأوائل في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة، حيث يتربع النجم السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش على القائمة برصيد 7 أندية مختلفة.

ولعب إبراهيموفيتش الملقب بالسلطان لسبعة أندية مختلفة ممثلة هي (أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد) في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك لم يفز بلقب البطولة طوال مشواره الكروي.

ونرصد لكم أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة ...

1- زلاتان إبراهيموفيتش (7 أندية)

2- نيكولاس أنيلكا- خافيير سافيولا (6 أندية)

3- باولو سوزا- ميراليم بيانيتش- فرناندو مورينتيس- ألفارو موراتا- ستيفان دالمات- جواو كانسيلو- هرنان كريسبو- بوراك يلماز- إيمرسون- ألكس فيتسل- لوكاس دين- موجان دي سانكتيس- أليكسيس سانشيز- صامويل إيتو- سايدو كيتا (5 أندية)


أكثر اللاعبين مشاركة مع فرق مختلفة بالأبطال

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري يخوض مرانه الأساسي قبل مواجهة الهلال الليبي.. والعراقي يؤم اللاعبين - المساء الاخباري
التالى أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 14-9-2024 - المساء الاخباري