تين هاج عن مصيره مع مانشستر يونايتد : لا أشعر بالقلق - المساء الاخباري

تين هاج عن مصيره مع مانشستر يونايتد : لا أشعر بالقلق - المساء الاخباري
تين هاج عن مصيره مع مانشستر يونايتد : لا أشعر بالقلق - المساء الاخباري

طالب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي فريقه على الحفاظ على ثقتهم، في مسعاهم للعودة إلى الانتصارات، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام توتنهام، يوم الأحد الماضي.

ويحل مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على بورتو، غدا الخميس، في الدوري الأوروبي، قبل مواجهة مُضيفه أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل.

وازدادت الضغوط على تين هاج بعد خسارة 3 مباريات من أول 6 مباريات بالدوري، واحتلال الفريق المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، لكنْ يبدو أن المدرب الهولندي رفع شعار التحدي قبل مواجهة بورتو، وأعرب عن عدم قلقه بشأن مستقبله مع الفريق.

وقال المدرب الهولندي، لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أفكر في هذا، لا أشعر بالقلق".

وأضاف: "سنحقق نجاحات من هذا الموسم. لا يوجد شيء سهل، لكن لا يوجد ما يدعوني للذعر. يمكننا حل هذه المشكلة، هذا الفريق بإمكانه حل هذه المشكلة".

وتابع: كان الأداء سيئاً أمام توتنهام. يجب أن أوضح المشاكل لتقديم الحلول للفريق. الشيء الأكثر الأهمية هو الحفاظ على الإيمان. هذه هي أهم رسالة لأنك لو فقدت الإيمان، فستفقد كل شيء.

وأتم : حتى بعد كل الانتكاسات أمام توتنهام، يجب أن نستمر. هذا هو الفريق، يريدون القتال من أجل بعضهم البعض. عندما نخسر، يشعر الجميع بالحزن والإحباط، لكنه يشعل حماسنا أيضاً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمر مرموش يتصدر قائمة آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش فى الدورى الأوروبى - المساء الاخباري
التالى تشيزنى يصل برشلونة لتوقيع عقود انضمامه رسميا.. فيديو - المساء الاخباري