بوابة المساء الإخباري

السنغال تواجه بوروندي بحثاً عن الفوز الأول فى تصفيات أمم أفريقيا 2025 - المساء الاخباري

يحل منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على بوروندي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية عشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

ويحتضن ملعب بينجو الوطني في ملاوي مباراة بوروندي ضد السنغال في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثانية عشرة والأخيرة، والتي تضم بوركينا فاسو، بوروندي ومالاوي، حيث يتنافسون على بطاقتي التأهل لأمم أفريقيا، للمتصدر والوصيف.

ويتصدر منتخب بوروندي ترتيب المجموعة 12، برصيد 3 نقاط، بينما يتساوى بوركينا فاسو والسنغال في المركزين الثانى والثالث بنقطة واحدة لكل منهما فيما يتذيل مالاوي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى رفاق ساديو مانى لتحقيق الفوز والانتصار الأول في التصفيات الافريقية بعدما تعادل أسود الترانيجا مع منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 1-1)  في مباراة الجولة الأولى بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

بينما يتسلح منتخب بوروندي بفوز الأول على مالاوي بنتيجة 3-2، وسيحاول جاهدا تحقيق الفوز الثانى على التوالي للابتعاد بصدارة المجموعة والاقتراب كثيرا من خطف إحدى بطاقتى التأهل.

وينتظر السنغال مباراة منتخب بوركينا فاسو ونظيره مالاوي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الـ12 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، لإعادة ترتيب منتخبات المجموعة.

أخبار متعلقة :