بوابة المساء الإخباري

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الرابعة.. أودينيزى يعتلى القمة - المساء الاخباري

اعتلى نادى أودينيزى صدارة ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة للموسم الحالى 2024-25، متفوقًا على أندية القمة فى الكالتشيو مستفيدًا من الفوز الذى حققه بالأمس على حساب بارما بنتيجة 3-2 فى ختام منافسات الأسبوع.

 

ترتيب الدورى الإيطالى

يتصدر نادى أودينيزى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى لقاء والحفاظ على سلجه خاليًا من الهزائم، وتسجيل 7 أهادف وتلقى 4.

بينما تواجد فريق نابولي فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4.

 

وجاءت نتائج مباريات الجولة الرابعة كالتالى..


نتائج مباريات الجولة الرابعة

وحل نادى إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

وجاء يوفنتوس رابعًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

وتواجد نادي تورينو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

وحل لاتسيو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 8 أهداف وتلقي 6.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي..


ترتيب الدوري الإيطالي

 

أخبار متعلقة :