بوابة المساء الإخباري

الوكرة يسقط 3-0 ضد تراكتور فى دورى أبطال آسيا 2 بمشاركة حمدى فتحى.. فيديو - المساء الاخباري

خسر فريق الوكرة ضد تراكتور الإيراني بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم علي ملعب استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى لبطولة دورى أبطال آسيا 2.

الوكرة ضد تراكتور

وحسم تراكتور الإيراني المباراة فى الشوط الأول بتسجيل 3 أهداف عبر توميسلاف شتركالي في الدقيقة  13، وترابي في الدقيقة  16، وأضاف أميرحسين حسينزاده الهدف الثالث في الدقيقة  38 من عمر الشوط الأول .

وتواجد الدولى المصري حمدي فتحي،  في تشكيل فريقه الوكرة القطري بشكل أساسي واستبدل فى الدقيقة 66 بعدما حصل على بطاقة صفراء فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الوكرة ضد تراكتور كالتالي:

حراسة المرمى: محمد البكيري.

الدفاع: لوكاس مينديز،  عبد الكريم حسن، عمر صلاح،  أيوب عسال.

الوسط: حمدي فتحي،  ريكاردو جوميز،  ألكسندر شولز.

الهجوم: نبيل عرفان،  فريد بولاية،  عيسى العيدوني.

الوكرة ضد تراكتور

ويلعب الوكرة رابع الدوري القطري في الموسم الماضي 2023- 2024 ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أندية، تراكتور سازي تبريز الإيراني إيران، موهون باجان سوبر جاينت الهندي ، ورافشان بطل طاجيكستان.

وعاد الوكرة إلى منافسات الأندية الآسيوية لأول مرة منذ بطولة الأندية الآسيوية في عامي 2001 و2002 كما خسر الوكرة في مباراة الملحق الفاصل المُؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الماضي 2023- أمام نادي نافباهور الأوزبكي علي استاد الجنوب، بنتيجة 1-0.

وتضم البطولة بنسختها الجديدة 32 فريقا تم توزيعهم على ثماني مجموعات بمعدل 4 مجموعات في منطقة الغرب ومثلهم في الشرق.

وقدم حمدي فتحي، مستويات جيدة مع الوكرة في الموسم الماضى ، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة الموسم الماضي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.

وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أهداف مباراة الوكرة ضد تراكتور

 

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports)

 

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports)

 

 

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports)

أخبار متعلقة :