بوابة المساء الإخباري

أتلتيكو مدريد فى مهمة صعبة أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا - المساء الاخباري

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره لايبزيج العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.

يفتتح الأتليتي مشواره في دوري أبطال أوروبا، أمام واحد من الفرق العنيدة على المستوى الأوروبي حيث يجمع بين الصلابة الدفاعية والقوة الهجومية.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلي تحقيق بداية قوية على الصعيد الأوروبي أمام لايبزيج، والخروج بالثلاث نقاط مُتسلحًا بعاملي الأرض والجمهور رغم القوة الدفاعية للفريق الألماني.

فيما يتطلع لايبزيج لإحراج الأتليتي وتكرار فوزه على الروخي بلانكوس، بعدما إنتصر عليه في اللقاء الذي جمعهما على مر التاريخ بالبطولة القارية.

يتسلح الأتليتي بكوكبة من النجوم على رأسها المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز وأنطوان جريزمان ورودريجو دي بول وكونور كالاجر أنخيل كوريا وماركوس لورينتي.

ويشارك أتلتيكو مدريد للمرة الـ 13 في تاريخه على التوالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويحلم سيميوني واللاعبين في تحقيق حلم جماهير كوماندوز مدريد بالحصول على اللقب الأول في تاريخه.

توج الأتليتي بـ 3 ألقاب قارية في أوروبا، وهي كأس الكؤوس الأوروبية 1962 والدوري الأوروبي 2010 و2012 و2018 ، وحصل على كأس السوبر الأوروبي مواسم 2010 و2012 و2018.

وقبل موقعة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم، لعب أتلتيكو مدريد 5 مباريات في مسابقة الدوري الإسباني تعادلين و3 إنتصارات حصد بهما 11 نقطة في وصافة ترتيب الليجا بالتساوي مع ريال مدريد وفياريال.

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج العاشرة مساء اليوم، بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 3.

 

أخبار متعلقة :