بوابة المساء الإخباري

موناكو ضد برشلونة.. البارسا يسجل رقما سلبيا بعد السقوط فى أبطال أوروبا - المساء الاخباري

سجل فريق برشلونة الإسبانى، بقيادة مدربه هانز فليك، رقماً سلبياً بعد السقوط أمام موناكو 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.

موناكو ضد برشلونة
 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن برشلونة خسر 12 من آخر 26 مباراة له في دوري أبطال أوروبا (46.2%).

وأضافت الشبكة العالمية أن نسبة خسار الفريق الكتالونى الحالية أكثر من مبارياته الـ79 السابقة في المسابقة الأوروبية العريقة (13.9%).

موناكو ضد برشلونة

وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة لإيريك جارسيا لاعب برشلونة في الدقيقة 10 ليضطر الضيوف لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين من بدايتها، وبعدها بـ6 دقائق تقدم موناكو فى الدقيقة 16 عبر ماجني أكليوش، وتعادل لامين يامال لبرشلونة بمهارة فردية رائعة على طريقة ميسى فى الدقيقة 28، ليتعادل الضيوف سريعا رغم النقص العددى وينتهى الشوط الأول 1-1.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم النيجيرى الشاب جورج إلينيخينا فى تسجيل هدف الفوز لصالح موناكو ضد برشلونة فى الدقيقة 71، ليقود الفريق الفرنسى لأول 3 نقاط فى البطولة، ويوقف سلسلة انتصارات برشلونة هذا الموسم فى الدورى الإسبانى مع هانز فليك المدرب الجديد.

وأصبح جورج إلينيخينا ابن الـ18 عاما هو أصغر لاعب يسجل فى تاريخ موناكو بـ دورى الأبطال، متجاوزا كيليان مبابى نجم الفريق السابق ولاعب ريال مدريد الحالى.

أخبار متعلقة :