بوابة المساء الإخباري

الوحدة السعودي يطالب بالمساواة بين الأندية فى عقود الرعاية - المساء الاخباري

كشفت تقارير صحفية أن نادي الوحدة السعودي طلب، خلال انعقاد الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، المساواة فى عقود الرعاية بين أندية الدوري السعودي.

ويحل فريق الوحدة السعودي ضيفاً على اتحاد جدة في التاسعة مساء اليوم، الأحد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن رئيس نادي الوحدة طلب أن تتكفل الرابطة بتسويق رعاية الأندية والاتفاق معهم على المبالغ المالية، وأن يكون ذلك من عملها واختصاصها لتقليل الفوارق المالية في عقود الرعاية مع الأندية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب الوحدة السعودي وجد قبولًا من أندية الوسط، دون اعتماده بشكل رسمي، فيما ينتظر العمل عليه بالتصويت خلال عقد الجمعية المقبلة للأندية.

كما طلب ممثل نادي الهلال عدم مراجعة ما تم الاتفاق عليه في محاضر اجتماع الجلسات الماضية كون ذلك تم بموافقة وتوقيع جميع الأندية ومراجعته قبل كل عمومية للرابطة يتسبب في التأخير وإضاعة الوقت.

وأضافت الصحيفة أن عمومية الأندية مع الرابطة شهدت مناقشات الجوانب المالية بشكل كبير دون خوض نقاشات أخرى تخص كرة القدم وعدد اللاعبين الأجانب.

أخبار متعلقة :