بوابة المساء الإخباري

كواليس عودة فهد المولد للرياض بطائرة الإخلاء الطبى لاستكمال علاجه.. فيديو وصور - المساء الاخباري

عاد فهد المولد ، لاعب نادى الشباب السعودي، فى وقت متأخر من مساء الخميس، إلى العاصمة الرياض بطائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، بعدما تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي.

وذكر نادى الشباب السعودى أنه تم نقل اللاعب فور وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني لاستكمال العلاج وتلقي الرعاية اللازمة. 

— وزارة الحرس الوطني (@sanggovsa)

 

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الحرس الوطني السعودي على منصة "إكس" فيديو وصورا لوصول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.


وصول فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي

 


فهد المولد يعود إلى الرياض

 


جانب من وصول فهد المولد 

 


وصول فهد المولد

 

وقال بيان نادي الشباب السعودي فى بيانه بوقت سابق "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض صباح الخميس، 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "ونقل لأحد المستشفيات حيث يتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة خاصة من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي".

أخبار متعلقة :