بوابة المساء الإخباري

مانشستر يونايتد ضيفا على كريستال بالاس.. وتوتنهام يواجه برينتفورد - المساء الاخباري

يستضيف ملعب "سيلهرست بارك" مواجهة مانشستر يونايتد ومضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024-2025.

وتقام مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الخامسة من البريميرليج.

ويملك مان يونايتد فى رصيده 6 نقاط ليأتى فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما حقق مان يونايتد فوزا كبيرا على نظيره فريق بارنسلي بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد"، ليتأهل إلى دور الـ16 في البطولة.

توتنهام يستضيف برينتفورد

وفى الخامسة مساء اليوم، السبت، يستضيف فريق توتنهام هوتسبير منافسه برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد برينتفورد في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وسقط توتنهام مؤخرا أمام فريق أرسنال بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق توتنهام فوزا هاما وصعبا على فريق كوفنتري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريكو أرينا" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2024-25.

أخبار متعلقة :