بوابة المساء الإخباري

3 تحديات تنتظر المدير الفني الجديد للإسماعيلى فى الموسم المقبل - المساء الاخباري

سيكون المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلى أمام تحديات صعبة في بداية مشواره مع الدراويش ، خلفا للراحل إيهاب جلال، الذى رحل عن عالمنا في الأيام الماضية.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تشكيل لجنة فنية لاختيار وترشيح جهاز فنى جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال المرحلة المقبلة وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت.

وستكون اللجنة الفنية برئاسة على أبو جريشة وعضوية كل من إسماعيل حنفى وعماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر لاختيار وترشيح جهاز فنى جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال المرحلة المقبلة.

وهناك أكثر من اسم مرشحين لتدريب الإسماعيلى والتي يأتي في مقدمتهم تامر مصطفى مدرب إنبى السابق، وخالد جلال مدرب فاركو السابق، ومؤمن سليمان مدرب الزمالك السابق.

وسيكون المدير الفني الجديد أمام 3 تحديات قوية في الموسم الجديد نستعرضها في التقرير التالى..

إيقاف القيد

أول هذه التحديات التي ستواجه المدرب الجديد هو إيقاف القيد الذى يعانى منه الإسماعيلى في الوقت الحالي، ويحاول مسئولو الدراويش حل هذه المشكلة، من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية، ولكن حتى الآن لم يتم حلها، الأمر الذى سيؤدى إلى حرمان الإسماعيلى من الصفقات.

 

رحيل اللاعبين

ثانى التحديات التي ستواجه المدرب هو رحيل عدد كبير من لاعبى الإسماعيلى عن الفريق في نهاية الموسم الماضى، وهم كل من محمد فوزى ومحمد دسوقى ومحمد مخلوف وعصام صبحى وكريم عرفات ومحمد هاشم وباسم مرسى وأحمد محسن وعمر الساعى وعبد الرحمن مجدى لأسباب مختلفة بين انتهاء العقود أو فسخ التعاقد أو انتهاء الإعارة أو البيع.

 

نقص المراكز والإصابات

آخر التحديات التي ستواجه المدرب هو النقص الحاد في بعض المراكز، مثل خط الدفاع بالكامل حيث لا يوجد سوى عبد الكريم مصطفى وحاتم سكر في الظهير الأيسر، وحمدى النقاز فقط في الظهير الأيمن كما أنه موقوف بسبب مستحقات الزمالك، ومحمد عمار ومحمد نصر فقط في قلب الدفاع فقط، كما يعانى مركز الهجوم من نقص حاد، حيث لا يوجد سوى نادر فرج وخالد النبريص.

 

أخبار متعلقة :