بوابة المساء الإخباري

منافس الأهلى.. رحيمى على دكة العين ضد أوكلاند سيتي بكأس إنتركونتيننتال - المساء الاخباري

أعلن هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، التشكيل الأساسى لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في السابعة مساء اليوم، الأحد، فى افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم لعام 2024، "كأس إنتركونتيننتال" في مباراة الدور التمهيدي على ملعب هزاع بن زايد.

وجاء تشكيل العين ضد اوكلاند سيتي، كالتالي..

خالد عيسى، إيريك، فابيو كاردوسو، ميشيل، تراوري، بارك يونج، بلاسيوس، خالد البلوشى، شيجوفيا، سلابريا، سيكوبابا.

فيما يجلس النجم المغربى سفيان رحيمى على مقاعد بدلاء العين أمام أوكلاند سيتي.


تشكيل العين

 

العين ضد اوكلاند سيتي

ويشارك العين في كأس القارات بعدما تُوج بطلا لبطولة دوري أبطال آسيا 2024، على حساب إف سي مارينوس الياباني، ليلاقي أوكلاند باعتباره بطل دوري أبطال أوقيانوسيا ثلاث مرات متتالية.

وسيلاقى الفائز من العين وأوكلاند سيتي مع الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، على أرضه يوم 29 أكتوبر المقبل، بحيث يلتقي الفائز منهما مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية، والتي ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 ديسمبر المقبل.

وأوضح الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن الفائز من المباراة الثانية التي ستقام فى القاهرة، سيتوج بلقب كأس أفريقيا - آسيا -المحيط الهادي، وهي أولى جوائز البطولة.

العين ضد اوكلاند سيتي

وستُجرى المباراة النهائية يوم الأربعاء 18 ديسمبر، الذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لنهائي كأس العالم قطر 2022 وستقام البطولة السنوية للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بنظام جديد تتخلله منافسات قائمة بذاتها تشمل مواجهات بين أبطال مختلف الاتحادات القارية الستة.

وستشهد البطولة خمس مباريات، على أن تقام أولى المواجهتين في بلدَي الفريقين المضيفَين، بينما تقام الثلاث المتبقية في قطر.

ويتفوق فريق العين الاماراتى صاحب القيمة التسويقية 46.32 مليون يورو، بفارق كبير على قيمة فريق أوكلاند، 5.56 مليون يورو، ويعتبر المغربي سفيان رحيمي أغلى لاعبي الفريقين في المباراة المرتقبة، بقيمة تقدر بـ8 ملايين يورو إجمالا.

أخبار متعلقة :