بوابة المساء الإخباري

ماذا قال مدرب العين الإماراتى عن مواجهة الأهلي فى كأس إنتركونتيننتال؟ - المساء الاخباري

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفنى لفريق العين الإماراتى، أن هدفه التأهل إلى المراحل النهائية من بطولة "كأس إنتركونتيننتال"، وذلك قبل مواجهة الأهلى فى الدور ربع النهائى.

وتأهل فريق العين الإماراتي لمواجهة الأهلى فى بطولة "كأس إنتركونتيننتال"، عقب الانتصار الكاسح على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب هزاع بن زايد، فى افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم لعام 2024، ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وبهذا الفوز، يضرب الفريق الإماراتى موعدا مع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولى يوم 29 أكتوبر المقبل.

العين ضد أوكلاند

وقال كريسبو فى تصريحاته عقب المباراة: "المباراة لم تكن سهلة، وأنا سعيد جدًا ببقاء العين ضمن الفرق الخمسة بالبطولة، وهدفنا هو الوصول إلى قطر في الأدوار النهائية".

 

وأضاف مدرب العين: "ينتظرنا أكثر من شهر على مباراتنا ضد الأهلي المصري، وهذا يجعلنا نتجه إلى الاستحقاقات المحلية والآسيوية التي تنتظرنا".

 

وواصل كريسبو تصريحاته قائلا: "سنعمل بنفس الفكر والأسلوب، بمنح الفرصة بشكل متواصل لكافة اللاعبين لدينا للظهور في المباريات من أجل اراحة البعض منهم".

 

وتابع المدرب الأرجنتينى: "أكثر ما أسعدنا هو عدم الخروج بأي إصابات على مستوى اللاعبين وهذا هو الأهم بالنسبة لي نُريد أن نحافظ على لاعبينا قدر المستطاع وهذا ما دفعني لإراحة عدد كبير".

الأهلي ضد العين

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة العين والأهلى مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية، والتي ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 ديسمبر المقبل.

وستُجرى المباراة النهائية يوم الأربعاء 18 ديسمبر، الذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لنهائي كأس العالم قطر 2022 وستقام البطولة السنوية للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بنظام جديد تتخلله منافسات قائمة بذاتها تشمل مواجهات بين أبطال مختلف الاتحادات القارية الستة.

 

أخبار متعلقة :