بوابة المساء الإخباري

كل ما قدمه عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى هذا الموسم - المساء الاخباري

تألق الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت بقوة في الموسم الحالي من الدوري الألماني، وبات ينافس وبقوة على لقب هدافي البوندزليجا وسط مطاردة شرسة منه للنجم الإنجليزي هاري كين.

اخبار عمر مرموش

وأحرز عمر مرموش هدفًا ليؤكد انتصار فريقه في الجولة الماضية من الدوري الألماني في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ ما ساهم في زيادة غلته التهديفية بشكل كبير في البوندزليجا الموسم الحالي.

وسجل مرموش للمباراة الثالثة على التوالي، حيث تمكن من هز شباك هوفينهايم وفولفسبورج ومونشنجلادباخ، وإجمالا ساهم مرموش في 31 هدفا مع فرانكفورت أحرز 22 هدفا وصنع 9 أخرى.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحجز عمر مرموش المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ونفس الحال بقائمة أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بواقع 18 كرة خلف نجم باير ليفركوزن بونيفاس بفارق كرتين فقط.

كما تواجد عمر مرموش بالمركز الثامن بين أسرع اللاعبين في الدوري الألماني بواقع 35.14 كيلو متر في الساعة ليقدم اللاعب مستويات هي الأبرز في مسيرته الكروية في الدوري الألماني.

وجاءت أبرز أرقام عمر مرموش كالتالي:

عدد الأهداف: 4

عدد الأسيست: 1

تسديدات على المرمى: 18

ارتكب الأخطاء: 1

المسافة المقطوعة: 32.6 كيلو متر

السرعة القصوى: 33.6 كيلو متر

 

— beIN SPORTS (@beINSPORTS)

أخبار متعلقة :