بوابة المساء الإخباري

فوز ميلان يحرم إنزاجي من إنجاز تاريخي مع الإنتر في ديربي الغضب - المساء الاخباري

حرم نادي ميلان الإيطالي مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي من سلسلة انتصارات قياسية فى ديربي الغضب، بعدما خطف الروسونيري فوزا قاتلا 2-1 من الإنتر، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد في الدوري الإيطالي.

خسارة إنتر أوقفت سلسلة انتصارات فريق المدرب سيموني إنزاجي أمام ميلان عند 6 مباريات متتالية فقط، إذ كان في حاجة إلى فوز آخر لكتابة رقم قياسي في تاريخ ديربي الغضب، وهو أكبر سلسلة انتصارات فى تاريخ الديربي.

ولم يسبق لميلان أو إنتر أن حقق أي منهما 7 انتصارات متتالية في ديربي ميلانو، وكان إنزاجي قريبا من هذا الإنجاز، قبل الخسارة مساء أمس.

الإنتر ضد ميلان
 

وحسم فريق ميلان موقعة ديربي الغضب أمام نظيره إنتر ميلان بنتيجة 2-1 خلال موقعة ديربي الغضب التي جمعت بين الغريمين مساء الأحد على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2024-2025.

افتتح الأمريكي كريستيان بوليسيتش أهداف ميلان في الدقيقة 10، وتعادل فيدريكو دي ماركو للإنتر في الدقيقة 27، وفي 89 نجح ماتيو جابيا في تسجيل الهدف الثاني للروسونيري ليحسم ميلان قمة ديربي الغضب.

وبهذه النتيجة يتراجع إنتر ميلان للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، فيما يتساوى معه ميلان في المركز السابع.

ويتصدر تورينو ترتيب الكالتشيو مؤقتا برصيد 11 نقطة، يليه نابولي برصيد 10 نقاط.

أخبار متعلقة :