بوابة المساء الإخباري

بيلينجهام يتجاهل النصيحة الطبية ويرفض جراحة الكتف - المساء الاخباري

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم فريق ريال مدريد ، قرر تجاهل النصائح الطبية، وتجنب إجراء عملية جراحية لعلاج مشكلة الكتف التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

وكانت هناك اقتراحات بأن الدولي الإنجليزي سيضطر للخضوع لعملية جراحية بعد تمثيل بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث لعب وهو يعاني من الألم طوال معظم موسم 2023-2024، بعد أن خلع كتفه خلال مباراة في أكتوبر مع رايو فاليكانو.

وبحسب صحيفة ماركا، تم نصح بيلينجهام بالجراحة، ومع ذلك فهو متردد في الاستجابة لهذه النصيحة، بعدما غاب مؤخرًا عن الملاعب لمدة شهر بسبب شكوى في القدم.

وشوهد بيلينجهام وهو يمسك بكتفه مرة أخرى بعد خروجه من إسبانيول التي انتهت بفوز الفريق الملكي 4-1، وتثير الشكوك حول مشاركته أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة المقبلة.

ولا يرغب بيلينجهام في الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة، حيث يحاول استعادة لياقته البدنية، وربما يغيب بيلينجهام عن مواجهة الدوري الإسباني أمام ألافيس يوم الثلاثاء، لكنه سيكون مستعدا للمشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 18 نقطة والذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، في حين يقبع ألافيس في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

أخبار متعلقة :