بوابة المساء الإخباري

أنشيلوتي: نقاتل ونعاني فى كل مباراة بالدوري الإسباني.. وبيلينجهام جاهز - المساء الاخباري

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يقاتل ويعاني في كل مباراة بالليجا هذا الموسم، مؤكدا فى الوقت نفسه جاهزية جود بلينجهام لاعب وسط الفريق قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدا فى الدوري الإسباني.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني اختبارا جديدا عندما يستضيف ديبورتيفو ألافيس مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحن في زخم جيد وعلينا أن نستمر، لكن ضع في اعتبارك أنه فى كل مباراة عليك التنافس وتقاتل وتُعاني".

وعن موقف جود بيلينجهام وكارفخال قال، "بيليلنجهام لديه إصابة فى الكتف هي نفسها إصابة العام الماضي، لقد تم تعافيه على الرغم من أنه يجب أن يلعب بالحماية ليكون أكثر أماناً. يمكنه اللعب وسيلعب، كارفاخال يحتاج إلى بضعة أيام أخرى".

وعن أغلبية أهداف الريال جاءت في الشوط الثاني علق المدرب الإيطالي: "إنها حقيقة تلفت الانتباه وتحدثنا عنها قبل المباراة ضد إسبانيول. كان علينا أن نضع نقطة أخرى من القوة ولكن مع إدراك أن الفرق تنخفض أيضاً في الشوط الثاني وهناك مساحات".

وعن خوض المباراة 300 مع ريال مدريد علق: " : لقد كان من حسن حظي أن أدرب أندية عظيمة، مثل ميلان، الذي أكن له عاطفة خاصة. لكن ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، ليس هناك شك في ذلك، كوني على هذا المقعد 300 مرة، لا أقول إنها معجزة ولكنها موجودة".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 18 نقطة والذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، في حين يقبع ألافيس في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

أخبار متعلقة :