الفجر سبورت .. عاجل.. دوت الخليج الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. دوت الخليج الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انتشرت شائعات في الساعات القليلة الماضية، تُشير إلى فرض عقوبة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تأخر إعلام قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام الشهر الجاري، في العاصمة الفرنسية، باريس.

مصدر ينفي صدور غرامة بسبب تأخر إعلان قائمة المنتخب الأولمبي

تواصل “دوت الخليج الرياضي” مع مصدر خاص، أكد أن قائمة المنتخب الأولمبي المصري تم إرسالها في الموعد المحدد.

وبسؤال المصدر عن الغرامات المالية والعقوبات التي تنتظر الفراعنة؛ شدد خلال تصريحاته بأنها لا توجد غرامات أو عقوبات توقع على مصر حيث تم الإرسال في الموعد المحدد.

 وانفرد موقعنا، بنشر قائمة منتخب مصر الأولمبي التي اختارها المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالـي.

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرًا مغلقًا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي القاهرة إلى باريس يوم 13 من يوليو الجاري على متن طائرة خاصة وذلك من أجل خوض أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس والتي تنطلق في 24 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق