في حادث مروّع.. وفاة 3 منتجين مشهورين في مصر - المساء الاخباري

ننشر لكم من خلال موقعكم " المساء الاخباري"

مصرع المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث سير في مصر

في حادثة مروّعة، لقى المنتج المصري حسام شوقي، المشرف العام على شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال مصرعهم، وذلك إثر حادث مروري على طريق الضبعة، ما أدى إلى وفاة الـ3 على الفور.

وبينما تواجد في الحادث المنتج الفني تامر فتحي ولكنه نقل بعد الحادث إلى المستشفي.

وعبر صفحتها على منصة “إكس”، كتبت الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”: “تنعى الشركة (المتحدة) الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال بشركة (سينرجي) الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم”.

كما نعت الصفحة الرسمية لشركة “سينرجي فيلم” المنتجين الراحلين، كما نعتهم نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة، رئيس اتحاد الفنانين العرب.

من هو حسام شوقى؟

وكان حسام شوقي منتجًا فنيًا، وعمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، ومنها، مسلسل “ونحب تاني ليه” ومسلسل “الاختيار، وغيرها من أعمال أخرى، حيث قام مؤخرًا بتولى منصب مشرف عام للإنتاج لشركة سينرجي.

من هو محمود كمال؟

أما المنتج محمود كمال، فشارك في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام، ففي مسلسل “فرقة ناجي عطالله” كان مديرًا للإنتاج وكذلك في مسلسل “العراف” ومسلسل “عفاريت عدلي علام” عمل مديرًا لإدارة إنتاجه، ومسلسل “مأمون وشركاه” ومسلسل “صاحب السعادة ومسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

كما شارك في مسلسل “ضرب نار” للفنان أحمد العوضي، ومسلسل “الونش”، وغيرها من أعمال أخرى.

في حادث مروّع.. وفاة 3 منتجين مشهورين في مصر

من هو فتحى إسماعيل؟

ودخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بفيلم “أنا وابن خالتي” بطولة الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر.

كما شارك اسماعيل كمنتج فني، في عدة أعمال شهيرة وآخرها مسلسل “الحشاشين” للفنان كريم محمود عبدالعزيز، والذي عرض في رمضان الماضي 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المغرب والجابون يوقعان مذكرة تفاهم في مجال التعاون القضائى - المساء الاخباري
التالى إعلام إسرائيلى: نقابة المعلمين تعلن إضرابا شاملا اليوم فى المدارس الثانوية - المساء الاخباري