بوابة المساء الاخباري .. زاخاروفا تفسر سبب تخبط زيلينسكي

191dc66913.jpg

دوت الخليج -
زاخاروفا تفسر سبب تخبط زيلينسكي
سخرت متحدثة وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا من الرئيس الاوكراني فلاديمير زيلينسكي الذي لم يستبعد التفاوض مع بلادها على حدود ما قبل عمليتها العسكرية.

وقالت المتحدثة زاخاروفا في تصريحات نقلها موقع روسيا اليوم الاخباري "إنه متوتر ولديه انتخابات قادمة، أو لن يجري الانتخابات؟".

وسبق وصرح زيلينسكي أمس وللمرة الأولى بأن مفاوضات السلام مع موسكو واردة حول حدود عام 2022، بعد تمسّك كييف التام بتحرير "آخر ذرة تراب وإعادة الجيش الروسي إلى حدود عام 1991"، أي إلى حدود ما قبل انضمام القرم إلى روسيا.

وكانت الانتخابات الرئاسة الأوكرانية مقررة في 31 مارس 2024م، لكن تم إلغاؤها بسبب الأحكام العرفية والتعبئة العامة في البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زاخاروفا تفسر سبب تخبط زيلينسكي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسرائيل تتوغل بريا في جنوب لبنان.. وقصف ليلي على بيروت - المساء الاخباري