بوابة المساء الاخباري .. أخبار اليمن : منتخب اليمن يتعثر مجدداً في تصفيات مونديال 2026

بوابة المساء الاخباري .. أخبار اليمن : منتخب اليمن يتعثر مجدداً في تصفيات مونديال 2026
بوابة المساء الاخباري .. أخبار
      اليمن
      :
      منتخب
      اليمن
      يتعثر
      مجدداً
      في
      تصفيات
      مونديال
      2026

7cfc86e4d5.jpg

دوت الخليج -
منتخب اليمن يتعثر مجدداً في تصفيات مونديال 2026
تعثر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره الإماراتي 1-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

سجل هدف منتخب اليمن، اللاعب الإماراتي عبد الله إدريس، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69، فيما سجل ثنائية الإمارات علي صالح من ركلة جزاء، وسلطان عادل في الدقيقتين 24 و72.

وكان الأحمر اليمني قد خسر في الجولة الأولى أمام نظيره البحريني 0-2، وفاز على نيبال 2-0 في الجولة الثانية، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات الثلاثاء المقبل بملاقاة منتخب الإمارات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب اليمن يتعثر مجدداً في تصفيات مونديال 2026 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريطانيا وإيطاليا تؤكدان دعمهما لوقف إطلاق النار في غزة - المساء الاخباري
التالى إعلام إسرائيلى: نقابة المعلمين تعلن إضرابا شاملا اليوم فى المدارس الثانوية - المساء الاخباري