الفجر سبورت .. أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل الصحفية الفلسطينية رشا حرز الله

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f6d732ef4a.jpg

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل الصحفية الفلسطينية رشا حرز الله
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الصحفية الفلسطينية رشا حرز الله من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بعد استدعائها للتحقيق.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان مقتضب، إن الاحتلال يحقّق مع رشا حرز الله بادعاء "التحريض"، بحسب محاميها، الذي نقل عنها تأكيدها أنها صحفية وهذا عملها، ومن المتوقع أن يكون لديها جلسة محاكمة الأربعاء المقبل.

ووفق بيان النادي وصل عدد حالات الاعتقال بين صفوف الصحفيين منذ بدء حرب الإبادة على غزة إلى نحو 81 صحفياً، إذ أبقى الاحتلال على اعتقال 50 منهم، وكان آخرهم الصحفية رشا حرز الله.

ولفت نادي الأسير إلى أنّه من بين الصحفيين المعتقلين، 5 صحفيات هن إخلاص صوالحة، ورولا حسنين، وبشرى الطويل، وأسماء هريش، بالإضافة إلى رشا حرز الله. هذا ولا تزال الصحفية سُمية جوابرة رهن الحبس المنزلي إلى جانب شروط مشددة فُرِضت عليها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل الصحفية الفلسطينية رشا حرز الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق