الفجر سبورت .. أخبار اليمن : 5166 حاجاً غادروا مطار صنعاء في 6 أيام

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

f76cb86589.jpg

دوت الخليج -
5166 حاجاً غادروا مطار صنعاء في 6 أيام
غادر مطار صنعاء الدولي خلال 6 أيام، 5 آلاف و166 حاجا وحاجة على متن الخطوط الجوية اليمنية إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة.

وأوضح القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف في تصريح صحفي، أن 740 حاجا غادروا مطار صنعاء الدولي الثلاثاء الماضي على رحلات الفوج الأول، و637 حاجا ضمن الفوج الثاني وألف و100 حاج في الفوج الثالث.

وأشار إلى أنه تم مغادرة 822 حاجا ضمن الفوج الرابع الجمعة الماضية، وأقلت طائرات اليمنية ألف و93 حاجا في الفوج الخامس، فيما غادر اليوم 774 حاجا المطار ضمن رحلات الفوج السادس.

وبين جحاف أنه سيتم تفويج خلال الأيام القادمة تفويج 3 آلاف و34 حاجا عبر 15 رحلة جوية من أصل 8 آلاف و200 حاج.

من جانبه، أكد مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، أنه تم حتى الأحد تفويج 5013 حاجا وحاجة إلى الأراضي المقدسة عبر 28 رحلة من مطار صنعاء إلى مطار جدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 5166 حاجاً غادروا مطار صنعاء في 6 أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق