الفجر سبورت .. أخبار اليمن : مستشفى شهداء الأقصى يحذر من "كارثة إنسانية"

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دوت الخليج -
مستشفى شهداء الأقصى يحذر من "كارثة إنسانية"
أعلن مستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى من قطاع غزة، خروج أحد مولديه عن الخدمة بسبب عمله منذ 244 يوما دون توقف.

وقال المستشفى، في بيان مساء الأربعاء، إن خروج المولد عن العمل ينذر بوقوع كارثة إنسانية، قد يروح ضحيتها عشرات الجرحى والمرضى والأطفال الخدّج المنومين في غرف العناية الفائقة وتحت أجهزة التنفس الصناعي التي تعمل على التيار الكهربائي.

وأضاف المستشفى، أنه يضم أكثر من 700 جريح ومريض، ويخدم أكثر من مليون إنسان ونازح في المحافظة الوسطى.

وأشار إلى أنه يعمل على مولدين اثنين فقط منذ 244 يوما دون توقف، الأمر الذي أدى إلى خروج أحد المولدين عن الخدمة، وهذان المولدان يحتاجان إلى صيانة دورية وإلى أوقات للراحة حتى يتم ضمان استمرارية عملهما.

وأوضح صعوبة إجراء الصيانة الدورية بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي إدخال قطع غيار لهذين المولدين، وعدم السماح بإدخال "الفلاتر" وصعوبة صيانتها في ظل ظروف الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مستشفى شهداء الأقصى يحذر من "كارثة إنسانية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق