الفجر سبورت .. بلقيس للمرة الأولى في موازين.. "أفتخر بعروبتي وموازين محطة أساسية في مسيرة أي فنان"

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 058c24e5ea.jpg 1/3
  • e849371188.jpg 2/3
  • 2571220ce0.jpg 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - للمرة الأولى تشارك الفنانة بلقيس فتحي، في مهرجان "موازين" وهي المشاركة التي تعتبرها بلقيس محطة أساسية في مشوارها الغنائي، 
وتقدم بلقيس لأول مرة أغنيتين لنجمين كبار من نجوم المغرب وهما أغنية “عيشي يا بلاي عيشي” لـ محمود الإدريسي، و “هزوا بنا الأعلام” لـ الحجة الحمداوية .

 

بلقيس عن مهرجان موازين


ووصفت بلقيس مهرجان موازين أنه محطة أساسية في مسيرة أي فنان عربي وعالمي نظرا لمكانته الكبيرة وسط المهرجانات الكبرى علي مستوى العالم. 
وعلى هامش حفلها الغنائي أدلت بلقيس في تصريحات صحفية أنها غنت بكل اللهجات العربيه واللهجة المغربية البعض يراها صعبه لكنها أتقنتها بسهولة لأكثر من سبب وهو أن حب الموسيقى والثقافة جعلوني ارتبط بالشعب المغربي بجانب وجود عدد من أصدقائي مغاربة.


وقالت بلقيس أنها عربية قبل أن تكون تحمل جنسية أخرى فهي ترى نفسها يمنية إماراتية مغربية لبنانية خليجيه وتفتخر بعروبتها.

ba4396e81c.jpg

بلقيس تكشف عن سبب غيابها عن مواسم السعودية


وعند سؤالها في المؤتمر الصحفي عن سبب غيابها عن مواسم السعودية الغنائية هذا العام رغم نجاحها في أكتر من حفل في المملكه العربية السعودية الأعوام السابقة قالت أن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس أنا خاصة أنني أكثر عدد من الجمهور في حضور حفلاتي أراه من الجمهور السعودي وآخر حفلاتي في القاهرة كان الجمهور السعودي هو أكثر الحاضرين فهو محب للفن وغير مجامل وعلاقتي بيه كبيرة لذلك لم يكن لدي معلومة عن سبب تواجدي هناك هذا العام .


ونفت بلقيس فكره رفضها خوض التمثيل وأنها تنتظر عملًا يليق بيها وشخصية تجعل الناس تقول أنها عملت قفزة  في مسيرتها الفنية وليس لمجرد التواجد فقط.

4210d72002.jpg

يذكر أن مشاركة بلقيس في مهرجان موازين هي المشاركة الأولى لها في دورته الـ 19، عقب توقف دام لـ4 سنوات، وذلك يوم الجمعة 21 يونيو، ويستمر حتى 29 من نفس الشهر، في العاصمة المغربية الرباط.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق