بوابة المساء الإخباري

الفجر سبورت .. أخبار اليمن : غزة.. 19 شهيد في دير البلح والصبرة

دوت الخليج -
غزة.. 19 شهيد في دير البلح والصبرة
استشهد 19 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل المواطنين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وحي الصبرة بمدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن فرق الإنقاذ والدفاع المدني انتشلت 9 شهداء، وعدد من الجرحى بينهم طفلة، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزل في مخيم دير البلح.

وأضافت، أن القصف أدى لتدمير المنزل وتسبب في أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية، منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدى إلى استشهاد 10 مواطنين على الأقل.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 28 شهيدا و69 مصابا.

وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت، في وقت سابق اليوم، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و971 شهيدا، بالإضافة إلى 78 ألفا و641 مصابا.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه غير المسبوق على قطاع غزة بحرا وبرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، متسببا بكارثة إنسانية مكتملة الأركان يجسدها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، والدمار الهائل في البنى التحتية والمرافق الحيوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غزة.. 19 شهيد في دير البلح والصبرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.