والدة الفنانة مريم وجيه: فخورة بوجود لوحات ابنتى بين كبار الفنانين - المساء الاخباري

والدة الفنانة مريم وجيه: فخورة بوجود لوحات ابنتى بين كبار الفنانين - المساء الاخباري
والدة الفنانة مريم وجيه: فخورة بوجود لوحات ابنتى بين كبار الفنانين - المساء الاخباري

لا تزال الفنانة التشكيلية "مريم وجيه" تحصد نجاحها الذى حققته بعد معرضها الأول الذى أقيم فى قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية خلال الشهر الماضى، وهو أول معرض كامل مخصص لفنانة من ذوى الهمم، وقد التقت الفنانة اليوم بالدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة فى مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى هنأها على نجاح معرضها، واستلم منها لوحتين اختارهما من ضمن الأعمال التى شاركت بها مريم في معرضها، وفي إطار ذلك تواصلنا مع هناء أمين والدة الفنانة مريم وجيه.

وقالت هناء أمين والدة الفنانة مريم وجيه: كانت مريم سعيدة جدًا أثناء ذهابنا إلى مكتب الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة لإهدائه لوحتين من أعمالها الفنية والتى ستظل موجودة فى مبنى الوزارة، كما أثنت على دعم وزير الثقافة وتشجعيه الدائم لمريم وموهبتها، حيث استقبلنا استقبالا راقيا وجميلا، واستقبل مريم بتشجيع كبير في رغبة منه لمعرفة أخبارها.

وأوضحت هناء أمين والدة الفنانة مريم وجيه في تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن العملين اللذين قدمتهما مريم إلى وزير الثقافة كانا من اختياره من ضمن أعمالها التي تم عرضها في معرض مريم الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 17 أغسطس حتى 22 من نفس الشهر، حيث علق عليهما تعليقا شخصيا بعدما لفتا انتباهه في المعرض.

وأضافت هناء أمين أن العملين قد تم وضعهما بصورة دائمة بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية وتحديدًا أمام مكتب الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وذلك حسب تعليماته.

وتابعت هناء أمين والدة مريم وجيه عندما ذهبنا إلى مقر الوزارة شعرنا بالانبهار من اللوحات الموجودة لكبار الفنانين، ووجود لوحات مريم ضمن لوحات كبار الفنانين التشكيلين كان شيئا غير متوقع بالنسبة لنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيد درويش.. ماذا قال العقاد عن فنان الشعب؟ - المساء الاخباري
التالى ذاكرة اليوم.. العثور على حطام تيتانيك وميلاد إيهاب نافع ورحيل الإمام البخاري - المساء الاخباري