بوابة المساء الإخباري

اتحاد الناشرين المصريين يعلن انطلاق معرض للكتاب بمقر نقابة الصحفيين - المساء الاخباري

أعلن اتحاد الناشرين المصريين عن انطلاق معرض للكتاب بالتعاون مع نقابة الصحفيين، فى الفترة من من يوم 25 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024.

ووجه اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران الدعوة لجميع الناشرين للمشاركة فى معرض الكتاب، بشكل مجانى، لطرح العديد من الإصدار ات المتنوعة داخل مقر نقابة الصحفيين.

والتقى فريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين ورئيس الحزب المصري الديمقراطي خلال شهر أغسطس الماضي مع اللواء شريف الماوردى رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز مشاركة الاتحاد فى كافة الفعاليات المختلفة.

ووجه اللواء شريف الماوردى، الدعوة لرئيس اتحاد الناشرين المصريين بالمشاركة فى الجناح المصرى بمعرض الصين الدولى للاستيراد ( CIIF ) بشنغهاي والمقرر إنعقاده خلال الفترة من 5 – 10 نوفمبر 2024.

جدير بالذكر أن اتحاد الناشرين المصريين قد أعلن خلال الفترة الماضية عن إطلاق مسابقة لتصميم هوية بصرية جديدة تُعبر عن رؤية الاتحاد ورسالته الثقافية وعن هدفه للنهوض بمهنة النشر وصناعة الكتاب، ويدعو الاتحاد المبدعين من الفنانين ومصممي الجرافكس للمشاركة في هذه المسابقة، ويحصل الفائز على مكافأة مالية قدرها خمس وعشرون ألف جنيهاً، وذلك وفق مجموعة من المواصفات والشروط التي حددها الاتحاد، وذلك في موعد أقصاه 15 سبتمبر الجاري، على أن تكون شاملة كل المكونات المذكورة، والسيرة الذاتية لصاحب التصميم إلى البريد الإلكتروني الرسمي للاتحاد.

أخبار متعلقة :