جورماهيا الكيني يؤدى مرانا خفيفا استعداداً لمواجهة الأهلى غداً - المساء الاخباري

جورماهيا الكيني يؤدى مرانا خفيفا استعداداً لمواجهة الأهلى غداً - المساء الاخباري
جورماهيا الكيني يؤدى مرانا خفيفا استعداداً لمواجهة الأهلى غداً - المساء الاخباري

أدى فريق جورماهيا الكيني مراناً خفيفاً استعداداً لمواجهة النادى الأهلى فى السابعة مساء غد، السبت، فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية وتأكيد الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي، في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقب الأميرة السمراء المتوج به فى آخر نسختين، والمنافسة على حصد النجمة الثالثة عشرة في تاريخه.

ونجح فريق الأهلي فى تحقيق الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في مدينة نيروبي الكينية الأحد الماضي، بتوقيع كل من رامي ربيعة وبيرسي تاو "ثنائية"، وقطع شوطا كبيرا نحو السعود إلى دور المجموعات الأفريقي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى جورماهيا الكيني عبر موقع "x": "خاض الفريق تدريبًا خفيفًا مساء أمس فى مصر استعدادًا لمباراة دوري أبطال أفريقيا غدًا أمام فريق الأهلي".

 

— GOR MAHIA FC (@OfficialGMFC) https://twitter.com/OfficialGMFC/status/1837049134991249646?ref_src=twsrc%5Etfw

 

وطالبت إدارة النادي الأهلي كل اللاعبين المسجلين في قائمة الأهلي بحضور مباراة جورماهيا الكيني المقررة غدا السبت في بطولة أفريقيا؛ للمشاركة فى الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعدما تم تأجيل حفل التتويج بسبب حصول اللاعبين الأساسيين على إجازة وسفر الجهاز الفني الأجنبي لقضاء فترة الإجازة.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي "كاف" يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر لـ"اليوم السابع": بوبيندزا يصل القاهرة الأحد للانضمام إلى الزمالك - المساء الاخباري
التالى مصدر مقرب من رمضان صبحى يكشف حقيقة اقترابه من الزمالك - المساء الاخباري