بوابة الموضة.. ألوان شعر صيف 2024.. اكتشفى أحدث الصيحات التى تناسب كل بشرة المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

مع حلول فصل الصيف، تسعى كل امرأة لتجديد إطلالتها والاستمتاع بأجواء الصيف بإشراقة حيث تعشق المرأة التجدد والتميز وتحاول أن تقوم بتجربة كل ما هو جديد لتكون مواكبة للموضة وخاصة عندما يتعلق الأمر بشعرها الذى هو تاج رأس المرأة وما يساعد على إبراز جمالها وأنوثتها لذلك تبحث المرأة كثيرا عن ألوان شعر الموضة كل عام حيث إنه يسهل عليها تغير لون شعرها لكى تشعر بالتجدد والثقة والاختلاف ولكن يجب أن تضعى فى الحسبان أن كثرة استخدام الصبغة قد يؤثر سلبا على صحة شعرك وأنه لا بد من محاولة اختيار أنواع صبغة آمنة،وتستعرض البوابة ألوان الشعر الموضة لصيف 2024 وما يناسب ألوان البشرة. 
 

99789befc0.jpg


1. الأشقر الرملى 
هو لون هادئ مثل لون الرمل مأخوذ من الطبيعة الساحرة ويعطى شكلا جذابا للمرأة حيث يتميز بالأنوثة والإشراقة وهو يناسب البشرة البيضاء والقمحاوية. 
 

 

5ab3d4eafc.jpg


2 . البنى الذهبي
يسيطر اللون البنى بدرجاته على موضة هذا العام ولكن البنى الذهبى يحتل النصيب الأكبر فهو من الألوان الدافئة واللامعة فى آن واحد ويناسب جميع ألوان البشر ويتألق على البشرة السمراء. 
 

 

90c79b5318.jpg


3. الأسود الأزرق 

اللون الأسود هو اللون السائد دائما ولكن هذا العام يظهر السود المائل لضى أزرق بسيط ويعد من أكثر الألوان التى تعطى مظهرا أنثويا كما تعطى غزارة للشعر ويتناسب مع كافة ألوان البشرة. 
 

d8fd1d6bf8.jpg


4. الرمادى

يحتل اللون الرمادى موضة صيف 2024 حيث إنه أصبح من أكثر الألوان انتشارا وطلبا فبعد أن كان أغلب النساء يحاولن إخفاءه عند الشيب أصبح الجميع يحاول أن يحصل على هذا اللون نظرا لشياكته وأناقته كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة وخاصة البشرة السمراء. 
 

0ad1cd7e37.jpg


5. الباذنجانى 
يعد من أكثر الأوان جرأة لهذا العام وهو يناسب كثيرا البشرة البيضاء كما يعكس هذا اللون على المرأة شخصية قوية وجريئة، تستقطب الأنظار إليها نظرا لاختلافها وتميزها ، ويعد هذا اللون مناسبا أكثر للمناسبات الخاصة والإطلالات المختلفة. 
 

751bfed1aa.jpg

6. الأشقر الزيتونى 
ظهر اللون الزيتونى بشكل كبير خلال موضة ألوان الشعر لهذا العام، ويتميز هذا اللون بالإشراقة والحيوية كما أنه يضفى نوعا من التميز، ويناسب هذا اللون كثيرا البشرة البيضاء والقمحى ويفضل أن تبتعد عنه البشرة السمراء. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش بحلوان المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري