مهرجان دير جيست يكرم أحمد عز وكريم عبد العزيز - بوابة المساء الاخباري

مهرجان دير جيست يكرم أحمد عز وكريم عبد العزيز - بوابة المساء الاخباري
مهرجان
      دير
      جيست
      يكرم
      أحمد
      عز
      وكريم
      عبد
      العزيز - بوابة المساء الاخباري

تكريم كريم عبد العزيز وأحمد عز بمهرجان دير جيست

حصد الفنان كريم عبد العزيز، جائزة أفضل ممثل دراما بمهرجان دير جيست بدورته الـ 21، بينما حصد الفنان أحمد عز جائزة أفضل ممثل في السينما، وذلك تقديرا لإعمالهم الأخيرة التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ومن الفنانين أيضًا المقرر تكريمهم خلال الحفل الفنانة ليلى علوي، بصفتها أفضل ممثلة في السينما، وغادة عبد الرازق، بصفتها أفضل ممثلة في الدراما، ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، وأفضل ممثل شاب، وأفضل ممثل كوميدي، وأفضل مقدم برامج، وأفضل برنامج حواري، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثلة كوميدية، وأفضل مقدمة راديو، وأفضل قناة إذاعية، وأفضل كاتب سيناريو، وأفضل مسلسل، وأفضل مخرج.

وأعلنت إدارة مهرجان دير جيست للدورة الـ 21، تكريم كل من كريم عبد العزيز، كأفضل ممثل دراما، وأحمد عز، كأفضل ممثل في السينما.

آخر أعمال كريم عبد العزيز وأحمد عز

وتألق الفنان كريم عبد العزيز، في مارثون رمضان، من خلال مسلسل الحشاشين، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، وجسد خلاله دور حسن الصباح.

ودارت أحداث مسلسل الحشاشين في اطار درامي تاريخي، حول حسن الصباح، زعيم الحشاشين ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز، الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، وهى في طريقها تغرق وينجو منها الصباح، ويسافر إلى أصفهان في إيران، واختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيدا عن أعين أعدائه، واختار أن يعيش في قلعه يطلق عليها «قلعة الموت»، حيث ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

وضم العمل عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ومن جانبه تألق الفنان أحمد عز في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم والاد رزق 3 الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي محققا أعلى إيرادات بشباك التذاكر.

وضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ودارت أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاً
محمد رمضان يروج لحفله في مهرجان صيف بنغازي (صورة)

عقب نجاح«مفترق طرق».. إياد نصار يشارك في ماراثون رمضان 2025 بـ المصطبة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زعيم الأغلبية يبعث رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري