النصر ضد الهلال.. كلاكيت خامس مرة في 2024 - بوابة المساء الاخباري

النصر ضد الهلال.. كلاكيت خامس مرة في 2024 - بوابة المساء الاخباري
النصر
      ضد
      الهلال..
      كلاكيت
      خامس
      مرة
      في
      2024 - بوابة المساء الاخباري

ضرب الهلال والنصر موعدًا جديدًا بينهما في الديربي الكبير، وذلك عندما يلتقيان، مساء غد السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

وتخطى الهلال في نصف النهائي نظيره الأهلي بعد مباراة مثيرة حسمتها ركلات الترجيح، فيما تغلب النصر على التعاون بهدفين نظيفين في نصف النهائي الثاني.

وتحمل المباراة المرتقبة الرقم 5 في سجل مواجهات الفريقين خلال العام الجاري، فيما ستنتظرهما مباراة سادسة يوم 31 أكتوبر المقبل لحساب الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين لموسم 2024 - 2025.

والتقى الهلال والنصر في 4 مواجهات سابقة خلال العام الجاري 2024 واللافت أنها لحساب 4 بطولات مختلفة بينها 3 رسمية وواحدة ودية.

البداية كانت في 8 شباط/فبراير الماضي عندما التقيا لحساب كأس موسم الرياض حيث فاز الهلال 2 / 1.

وكرر الهلال تفوقه أمام النصر محققًا الفوز في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2023 في 8 أبريل الماضي وبنتيجة 2 - 1 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتجدد الموعد بين الفريقين وهذه المرة في 17 مايو الماضي لحساب الجولة 32 من دوري روشن حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة اللقاء.

وفي أكثر المواجهات إثارة بين الفريقين هذا العام، التقى الهلال مع النصر يوم 31 مايو الماضي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للهلال مانحة إياه اللقب الغالي.

ويأمل النصر في مواجهة السبت أن ينهي سلسلة تفوق الهلال أمامه في عام 2024 حيث لم يخسر الهلال أمام النصر خلال العام المذكور محققًا انتصارين مقابل تعادلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري