تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم - بوابة المساء الاخباري

مانشستر يونايتد ضد فولهام.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لخوض مواجهة قوية اليوم الجمعة، أمام فولهام، وذلك في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، في افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مانشستر يونايتد ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطيبن الحمر، والذي يحتضن مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، وذلك في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2025، حيث يسعى الفريقين لتحقيق البداية القوية والفوز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على فولهام وحصد النقاط الثلاث، والدخول مبكراً في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، والابتعاد عن مسلسل النتائج السلبية الذي يلاحق الشياطين في المواسم الأخيرة.

مانشستر يونايتد

وكان قد تلقى فريق مانشستر يونايتد الهزيمة منذ أيام أمام نظيره السيتي، في كأس الدرع الخيرية، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تتلقى كتيبة «تين هاج» الهزيمة في ركلات الترجيح.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أندري أونانا.

في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز - هاري ماجواير - جوني إيفانز - ديوجو دالوت.

في خط الوسط: ماسون ماونت - كوبي ماينو - كاسيميرو.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - أماد ديالو.

مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زلزال يضرب المعدن الأصفر.. كم يسجل سعر الذهب الآن في مصر؟ ومفاجأة مدوية بشأن عيار 21 (تحديث مباشــر) - بوابة المساء الاخباري
التالى مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra - بوابة المساء الاخباري