تعرف على شروط التقديم لورش ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعلن إدارة ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، برئاسة المخرج عمرو قابيل، في دورته السادسة، "دورة الأستاذ - الفنان فؤاد المهندس"، فتح باب الاشتراك في الورش الدولية المتخصصة في الفنون المسرحية، التي يقوم بالتدريب فيها نخبة من أهم المدربين الدوليين المتخصصين في المجالات التالية: "التمثيل، والارتجال، والمسرح الغنائي، ومسرح العرائس، والرقص المعاصر، والرقص الإفريقي".

ويقدم الورش مجموعة من الأكاديميين المتخصصين في الشأن المسرحي، فورشة "التمثيل" يقدمها الفنان أحمد مختار من مصر، وورشة "الارتجال" تقدمها الفنانة لوسي ماطو من بلجيكا، وورشة "المسرح الغنائي" للفنان ماز من المغرب، وورشة "مسرح العرائس" للفنان مهدي قاصدي من الجزائر، وورشة "الرقص المعاصر" للفنانة أولجا كوسترينا من روسيا - فرنسا، وأخيرا ورشة "الرقص الإفريقي" تقدمها الفنانة كلودين جوردن من رواندا - بلجيكا. 

وتقام الورشة على مدار ثلاثة أيام بواقع 3 ساعات يوميا من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر2024، وينتج عنها عرض فني كبير بحضور جماهيري مميز وكل ضيوف الملتقى من مختلف دول العالم. 

وتتضمن شروط الاشتراك في الورش: أن لا يحق التقدم إلا لورشة واحدة فقط، نظرا لكون جميع الورش تقام في توقيت واحد، ويمنح المشتركين شهادة معتمدة باجتياز الورشة، وأخر موعد لاستقبال طلبات الاشتراك 24 سبتمبر 2024.

والاشتراك في الورش برجاء تعبئة الاستمارة على الرابط التالي: https://forms.gle/wFeRwtjDx2MbthCT8

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري