البحيرة في أسبوع.. حريق بمحطة محولات كهرباء إيتاي البارود . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت محافظة البحيرة، خلال الأسبوع الحالي العديد من الأحداث الهامة في الشارع البحراوي، ولعل أهمها حريق محطة محولات كهرباء إيتاي البارود وزيارة وزير قطاع الأعمال لشركة مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا بمدينة كفر الدوار لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.

وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ البحيرة يتفقدان صباغي البيضا بكفر الدوار

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، يوم السبت الماضي، المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، خلال جولته الميدانية، بكفر الدوار، وذلك بشركة مصر للغزل والنسيج وصباغي البيضا بكفر الدوار، وذلك لمتابعة مستجدات تنفيذ خطط التطوير بشركتي صباغي البيضا والحرير الصناعي بكفر الدوار في إطار المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج، مؤكدا الحرص على تحقيق التواصل المستمر والفعال مع نواب البرلمان وتعزيز التواصل المجتمعي، لمتابعة التفاصيل من هنا.

حريق بمحطة محولات كهرباء إيتاي البارود

واندلع حريق هائل، بمحطة محولات إيتاي البارود جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦ ك.ف.أ التابعة لمنطقة الإسكندرية وغرب الدلتا لنقل الكهرباء وليس بشركة الإنتاج، موكدًا انه لا توجد أي خسائر بشرية، وتسبب الحريق في انقطاع التغذية الكهربائية عن بعض المناطق بالبحيرة ( لمتابعة التفاصيل من هنا).

الموافقة على إقامة 5 مشروعات استثمارية بتكلفة 133 مليون جنيه بالبحيرة

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن موافقة اللجنة العليا للإستثمار بالمحافظة على إقامة عدد 5 مشروعات استثمارية فى مجالات مختلفة بتكلفة استثمارية تصل إلى 133 مليون جنيه، وتوفر 128 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع اللجنة العليا للإستثمار اليوم بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور  حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس، السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة، والمستثمرين المتقدمين للحصول على موافقة لمشروعاتهم ورؤساء الوحدات المحلية المعنية.

عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، لقاءً موسعاً مع عدد من الصحفيين ومراسلي الصحف العاملين بنطاق المحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، كامل غطاس - السكرتير العام المساعد للمحافظة، في إطار حرص محافظة البحيرة على فتح قنوات التواصل مع السادة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، 

وكشفت محافظ البحيرة، خلال اللقاء عن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحكومة عقب أداء المحافظين لحلف اليمين، وتتمثل في ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل التي يعانون منها والعمل على حلها فورًا.

محافظ البحيرة تقيل مدير جمعية محلة كفر داود وإحالة العاملين بقرطسا الزراعية للتحقيق

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولة ميدانية مفاجئة علي الجمعيات الزراعية على طريق دمنهور - الرحمانية، بحضور م موفق ساري مدير مديرية الزراعة.

حيث تفقدت محافظ البحيرة جمعية الحبشى الزراعية بدمنهور والتى تخدم 500 فدان منزرعة بمختلف الزراعات، و تابعت عمليات الصرف والسجلات.
ووجهت الدكتورة جاكلين إدارة الحوكمة بديوان عام المحافظة بمراجعة بيان الصرف حيث أن الجمعية قامت بصرف 70% للمستحقين ومتبقٍ 30% لم يقوموا بالصرف.

 كما قامت محافظ البحيرة بتفقد جمعية قرطسا  بدمنهور والتى تخدم 2250 فدانا، وخلال جولتها التقت بعدد من المزارعين وتابعت بيانات الصرف والأذونات الخاصة بالجمعية مع مطابقة الحيازة مع أذونات الصرف وكذا متابعة محاضر المخالفات وسجلات التعديات ومحاضر الإزالة فى المهد.

وقررت المحافظ إحالة العاملين بالجمعية للتحقيق من خلال إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة وتكليف إدارة الحوكمة بمتابعة ومراجعة الجمعية.

محافظ البحيرة تحرر 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار في الرحمانية

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أمس الخميس، عددا من المحلات التجارية والسلاسل الغذائية بمركز ومدينة الرحمانية، في إطار الالتزام بتوجيهات القيادة السياسية لضمان استقرار الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

وتابعت محافظ البحيرة، توافر السلع الغذائية بالأسعار المقررة وتدقيق الأسعار ووضعها على السلع فى أماكن واضحة لجمهور المستهلكين.

كما قامت بتفقد مخبز سياحي للتأكد من مدى الإلتزام بالوزن والمواصفات القياسية المقررة، وخلال جولتها تم تحرير عدد 3 محاضر لعدم الالتزام بالاسعار المقررة وعدم توافر الاشتراطات الصحية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن المحافظة ستواصل جهودها لمكافحة جشع التجار، من خلال تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع بأسعارها الحقيقية ومنع أي تلاعب واتخاذ إجراءات وعقوبات صارمة ضد المخالفين.

b3150cf4bf.jpg
b4560fe61d.jpg
91ae3ebc60.jpg
7cd87e67ad.jpg
77764c3905.jpg
c93bc7828a.jpg
1e16af439b.jpg
66fec5a96d.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ الدقهلية يستقبل اللجنة المختصة بتقييم المشروعات الخضراء الذكية . المساء الاخباري
التالى شاب يضرم النيران في 3 أشخاص بينهم والدته بالقليوبية المساء الاخباري ..