وفاة عامل الدليفري ضحية حادث الدهس والسحل في الإسكندرية . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

توفي أحمد سعيد، عامل الدلفيري والطالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ضحية واقعة الدهس والسحل، بشارع فوزي معاذ بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية، متأثرًا بإصاباته بعد ساعات من نقله للمستشفى.

وكشف التقرير الطبي الأول للمستشفى الخاص الذي كان يتلقى به أحمد سعيد العلاج، أن المجني عليه وصل في حالة خطرة؛ فكان يعاني من صدمة نزيفية وانخفاض شديد نسبة الهيموجلوبين بالدم واضطراب شديد بدرجة الوعي على جهاز تنفس صناعي ونزيف بالمخ واشتباه كسر بعظام الجمجمة وخلع بمفصل الحوض وكسور متعددة بالساقين والقدمين واشتباه نزيف بالبطن وحروق من الدرجة الثالثة بالظهر والساعدين والطرفين السفليين.

تفاصيل دهس وسحل عامل دلفيري

وفي تفاصيل الواقعة، تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا يفيد بوقوع حادث سير بين سيارتين بدوران ميدان فيكتور عما نويل شرق الإسكندرية، ووجود مصابين أبرزهم عامل الدليفري.

وبعد الفحص لموقع الحادث تبين أن سيارة تحمل لوحات معدنية “جمارك” وأخرى سيارة أجرة “تاكسي”، تصادما ببعض مما أدى إلى نشوب شجار بينهما في الشارع المشار إليه بعد منتصف الليل، وتعدى قائد السيارة الجمارك ومعه شخص أخر كان بصحبته فى السيارة ذاتها، على سائق التاكسي، وحاولا الهرب من موقع الحادث.

رواية شهود العيان للحادث

ووفقا لما قاله بعض شهود العيان أن سائق التاكسي أصيب بجروح في الوجه، بسبب تعدي شخصين من السيارة الأخرى عليه قبل تجمع المارة ومحاولة الإمساك بهؤلاء الأشخاص، لحين وصول الشرطة مكان الحادث.

ولكن هرب قائد السيارة الأخرى بسرعة جنونية بعد تجمع المارة عليهما، وأثناء قيادته للسيارة صعد على الجزيرة في منتصف الطريق للفرار من التجمع، ونجح في الهروب من موقع الحادث والخروج من طريق فوزي معاذ.

وأكمل الشهود أن السيارة الهاربة اصطدمت بالمجني عليه عامل الدليفري أثناء وقوفه على جانب الطريق أمام المحل الذي يعمل لديه، وبحسب شهود العيان سحلت السيارة عامل الدليفري أسفلها مسافة 200 متر بعيداً عن موقع الحادث، حتى كوبري الإبراهيمية، ولم يستجب السائق إلى محاولات استغاثة المجني عليه.

هاشتاج حق أحمد سعيد

وبعد ساعات من الحادث تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى مناشدة لسرعة القبض على الجناة ومحاولة انقاذ أحمد، ودشن الطلاب هاشتاج للمطالبة بسرعة معاقبة الجناة #حق_أحمد سعيد_لازم_يرجع.

وتم تحرير محضر رقم 15517 جنح سيدي جابر بعد إلقاء القبض على الجناة وهما شخصين وعرضا على النيابة العامة والتي قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة الشروع في القتل، تم التحفظ على السيارة وبدأ خبراء الأدلة الجنائية فحصها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصفيات المونديال.. منتخب العراق يفوز على عمان بهدف أيمن حسين المساء الاخباري ..
التالى الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء - بوابة المساء الاخباري