هربًا من حرارة الجو.. وفاة صبي غرقًا في بحر وردان بالفيوم - بوابة المساء الاخباري

هربًا من حرارة الجو.. وفاة صبي غرقًا في بحر وردان بالفيوم

صورة أرشيفية

أحمد وفدي

لقي صبي مصرعه غرقًا في مياه بحر وردان بمدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، بمحافظة الفيوم، أثناء قيامه بالسباحة، وذلك هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي، بغرق صبي في مياه بحر وردان.

وفور البلاغ، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري ترافقهما سيارة مرفق الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالبحث عنه تمكنت القوات من انتشال الجثمان.

وكشفت تحريات المباحث التي قادها المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث أن الصبي يدعى " ط.ر.و "، 8 سنوات، وأن الغرق جاء نتيجة عدم تمكنه من السباحة لكونه غير مؤهل لذلك، وأن تيار المياه جرفه أثناء نزوله الأمر الذي صعب عليه تمكنه من السباحة ولقي مصرعه غرقًا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وكشف التقرير الطبي أن الجثمان ليس به أية وجود إصابات ظاهرية تدل على شبهة جنائية.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة بالبنوك.. سعر الدولار في منتصف تعاملات اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري