مواصفات سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة - بوابة المساء الاخباري

سيارة لامبورجيني تيميراريو.. تستعد الشركة الصانعة لسيارة لامبورجيني إطلاق سيارتها الجديدة تيميراريو سيارتها الرياضية الخارقة الجديدة مع فئة متميزة، فتساءلت فئة كبيرة من المواطنين عن مواصفات وسعر سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة.

سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

يستعرض «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات وسعر سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مواصفات سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

جاءت مع مجموعة نقل الحركة الهجينة V8 مزدوجة التوربو بقوة 920 حصانا والتي توفر أعلى مستويات الأداء والراحة لتجربة قيادة منقطعة النظير.

سيارة رياضية خارقة وجديدة كليا ومجهزة بمجموعة نقل الحركة الهجينة V8 ثنائية التوربو التي تعيد تعريف مفاهيم الأداء ومتعة القيادة والراحة،

سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

تعتبر الطراز الثاني في مجموعة سيارات لامبورغيني الكهربائية عالية الأداء (HPEV)، بعد Revuelto، ويكمل تهجين مجموعة طرازات مصنع (سانت أغاتا بولونيز) بعد الظهور الأول لسيارة أوروس SE في السوق.

سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

تجمع مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة بين محرك V8 مزدوج التوربو الذى جاء جديداً تماما وثلاثة محركات كهربائية، وقد تم تصميم محرك V8 مزدوج التوربو وتطويره من الصفر في مصنع لامبورجينى، وهو محرك السيارة الرياضية الفائقة الأول والوحيد القادر على الوصول إلى 10، 000 دورة في الدقيقة. الأداء هو كشف مطلق: السرعة القصوى تزيد عن 340 كم / ساعة

سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

تزن لامبورجيني تيميراريو الجديدة حوالي 1690 كيلوجرام، ما يجعلها أثقل من هوراكان بـ 268 كيلوجرام بسبب إضافة المكونات الكهربائية، ورغم ذلك السيارة تتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 2.7 ثانية، مقارنة بـ 2.9 ثانية لموديل هوراكان، وتصل لسرعة قصوى 343 كم\س.

سيارة لامبورجيني تيميراريو الجديدة

وازداد طول قاعدة العجلات بـ 38 مليمتر مقارنة بموديل هوراكان لتوفير مساحة أوسع لتحريك الأقدام والرؤوس في المقصورة، وتشارك السيارة بعض عناصر التصميم الخارجي مع موديل ريفويلتو الأكبر حجماً، وخاصة الجوانب وأنابيب العادم المركزية المرتفعة.

اقرأ أيضاً
أرخص سيارة رياضية من نيسان عالميًا

سعر ومواصفات ميراج 2024.. أرخص سيارة من ميتسوبيشي

مواصفات وسعر سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب والهجوم على هاريس في أول مناظرة بينهما | تفاصيل - بوابة المساء الاخباري
التالى طريقة دفع فاتورة الغاز «بتروتريد» لشهر سبتمبر 2024.. «ادفع أونلاين الآن» - بوابة المساء الاخباري