مفاجأة.. براد بيت وأنجلينا جولي لن يلتقيا بمهرجان فينيسيا السينمائي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فجر ألبرتو باربيرا، المدير الفني لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، مفاجأة بخصوص مشاركة النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، والتي تصدرت وسائل الإعلام مؤخرًا، عقب الإعلان عن مشاركتهم بفيلمين ضمن فعاليات النسخة الـ81 للحدث الإيطالي الضخم المقام خلال الفترة من (28 أغسطس - 7 سبتمبر) المقبل.

وخلال حوار مع مجلة “فانتي فير” الأمريكية، قال باربيرا ردًا على سؤال حول ما إذا كان هناك فترة زمنية بين ظهورهما في فينيسيا: “نعم بالطبع. ستحضر أنجلينا في اليوم الأول، يوم الخميس 29، وستغادر بعد ذلك مباشرة مع المخرج بابلو لارين للذهاب إلى مهرجان تيلورايد السينمائي. لذا لن يصل براد إلا يوم السبت، إلى فينيسيا. لذلك لا توجد طريقة يمكن أن يتعارضا فيها في الليدو”.

وتشارك أنجلينا جولي بفيلم "Maria"، ضمن المسابقة الدولية للمهرجان. يتتبع الفيلم سيرة ذاتية لحياة واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في العالم،  وهى ماريا كالاس (جولي)، خلال أيامها الأخيرة في السبعينيات في باريس.

أما فيلم الحركة الكوميدي "Wolfs" من إخراج جون واتس، والذي يجمع بين جورج كلوني وبراد بيت، سيعرض ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة الرسمية. تدور الأحداث حول ذئبين منفردين يُجبران على العمل معًا في التستر على جريمة كبيرة.

وظهرت أنجلينا جولي إلى جانب براد بيت، مرة وحيدة على السجادة الحمراء عام 2007، دعمًا لفيلمه "The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford"، الذي لعب فيه بيت دور جيسي جيمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلينكن يؤكد تصميم الولايات المتحدة على الدفاع عن نفسها وحماية شعبها - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري